مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / عاجل .. وفاة الفنان حسين الإمام

عاجل .. وفاة الفنان حسين الإمام

توفى منذ قليل، الفنان حسين الإمام، فى منزله عن عمر يناهز 63 عاما، حسبما أكد الفنان سامح الصريطى وكيل نقابة الممثلين .
وأشار الصريطى أن زوجة الراحل أبلغته منذ دقائق بأن الإمام شعر بإرهاق مفاجئ ووفاته المنية قبل وصول الإسعاف.

يذكر أن حسين الإمام ملحن وموزع وكاتب أغاني وكاتب سيناريو وحوار وممثل مصري ومقدم برامج ومغنى. هو ابن المخرج حسن الامام وشقيق الموسيقى مودي الإمام. متزوج من الممثلة سحر رامي. لديه ولدين، هما : يوسف، وسالم.

قدم هو وأخوه مودي الإمام العديد من الألحان والألبومات الغنائية، وكون معه ثنائي غنائي وموسيقي ; حتى وصلت أعمالهم إلى خمسة ألبومات غنائية، وتلحين موسيقى أفلام : كابوريا واستاكوزا وغيرها من الأفلام. اقتصر نشاطه في الفترة الأخيرة في وضع ألحان لمسرحيات. ووضع ألحانا بلون جديد لبعض المسرحيات، مثل : باللو وألاباندا ولما بابا ينام وللكبار فقط على مسرح الدولة.

وقرر في الفترة الأخيرة الابتعاد عن النمط التجاري في وضع الألحان للأفلام، وعمل بعض الألحان من تأليفه وبحريته، نظراً لامتلاكه استوديو خاص به.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.