مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / غدا .. المطربة «سارة عادل» تقدم حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية

غدا .. المطربة «سارة عادل» تقدم حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية

fb_img_1474310212791

تستعد الإعلامية والفنانة الشابة سارة عادل لتقديم حفل ختام مهرجان الإسكندريةالدولي للأغنية بعد غد الثلاثاء على مسرح مكتبة الإسكندرية .

وقالت سارة إنه جاء ترشيحها من قبل الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر، وأنها سعيدة للغاية بهذا الترشيح لتقديم مهرجان هام كمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية وأنها تشكر القائمين على المهرجان .

وكان قد تم افتتاح المهرجان بحضور اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية ويحيى راشد وزير السياحة وعوف همام رئيس المهرجان ومنسق عام المهرجان سهير عبد القادر وأمين عام المهراجان الفنان سمير صبري والعديد من قناصل الدول المختلفة .

ويحيى المطرب الكبير هاني شاكر حفل ختام المهرجان مساء الثلاثاء بمسرحمكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن سارة عادل قدمت برنامج شبابيك على قناة دريم الفضائية وطرحت العديد من الأغاني مثل « أنا مصرية» و«يا مصر بطمن خوفك وفى حقك مقصرة» و« أنس الماضي».

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.