مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار /  فريق حدائق الأهرام يناطح السحاب مع الكبار

 فريق حدائق الأهرام يناطح السحاب مع الكبار

 حين قصد شاب سقراط و سأله عن سر النجاح ، قال له : “عندما تريد أن تنجح بقدر ما تريد ، ستحصل على النجاح”. و هذه حقيقة فلا يكفي أن تحلم أو أن تتخيل نفسك ناجحا بل عليك أن تريد ذلك، الإرادة هي من تجعلك تثابر و تحاول مرارا و تكرارا لتحقيق النجاح على أرض الواقع و ليس فقط التنعم بدلاله في أحلامك الوردية التي لا تحتاج منك بذل أي مجهود.

وهذا ما فعله وحقوقه فريق نادي حدائق الأهرام لكرة القدم حيث قدم موسماً كرويا رائعا في العام الأول بدوري القسم الثالث حيث حصد عن جدارة واستحقاق المركز الرابع برصيد 38 نقطة وكان قاب قوسين أو أدني من تحقيق المركز الثالث في أول ظهور له بالدرجة الثالثة ليعلن عن نفسه بقوة أنه قادم للصعود للدوري الممتاز ب وليس لمجرد التمثيل المشرف.

النتائج الكبيرة والمستوى القوي الذي ظهر به فريق حدائق الأهرام لم يكن وليد الصدفة أو ضربة حظ .. بل جاء نتيجة عمل متواصل وجد واجتهاد وتخطيط وتنظيم، ومواصلة الليل بالنهار لأجل تحقيق ما يطمحون إليه .

هذا النجاح جاء برعاية ومساندة ودعم لا محدود من القائد المهندس محمد نافع رئيس مجلس إدارة النادي وكافة أعضاء مجلس إدارة النادي ، وبإشراف الأب الروحي للرياضة عامة وكرة القدم خاصة داخل النادي كابتن إبراهيم فرحات المشرف على قطاع الرياضة .

قوة فريق نادي حدائق الأهرام وما ظهر به من أداء احترافي جاء نتيجة وجود مدير فني محترم كابتن محمود نصر الذي استطاع استغلال إمكانيات لاعبيه العالية وتوظيفهم جيدا داخل الملعب ، إضافة لقدرته الكبيرة في وضع الخطط والتدريب القوي حتى بات الفريق واحدا من أهم وأقوى الفرق في القسم الثالث ، وتم ذلك لوجود فريق فني وإداري محترف ، بوجود كابتن محمد نبيل مساء المدير الفني والكابتن كريم مدرب الحراس القوي ومدرب اللياقه البدنيه كابتن ميدو النشيط .

نادي حدائق الأهرام يمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين ويأتي نجم ومهاجم الفريق أحمد فوزي كأحد أعمدة الفريق حيث شارك في 25 مباراة من 26 مبارة واستطاع أحراز 16 هدفا ليتصدر قائمة هدافي المجموعة الخامسة ، ويأتي اللاعب الحاوي مصطفى عرفه لاعب من طراز فريد ، وصخرة الدفاع أحمد عبد العزيز ” كالابالا ” ، ونجم الفريق أحمد أشرف وديشا وطارق وإسلام وشيكا وخلف وبلجيكا وحارسي المرمى العملاق عبد الرحمن وقلب الأسد مختار بدر .

من جانبه أشار كابتن إبراهيم فرحات المشرف على قطاع الرياضة بنادي حدائق الأهرام إلى أن فريق كرة القدم يمتلك لاعبين على مستوى عالي من الأحترافية بقيادة واحد من أهم المديرين الفنيين كابتن محمود نصر والجهاز المعاون له ، مضيفا أن بداية الفريق في هذا الموسم كانت ضعيفة ولولا فضل الله سبحانه وتعالى ومؤازرة ودعم ومساندة مجلس إدارة النادي بقيادة المهندس محمد نافع ووقوفه بجانب الفريق بكل قوة وتقديم كل الدعم.

وأضاف فرحات بأن تحقيق المركز الرابع في أول موسم في القسم الثالث مجرد بداية ، وما تحقق مجرد خطوة نحو تحقيق الهدف الأكبر وهو الصعود للدوري الممتاز ، مشيرا إلى أن من أهداف المجلس الحالي التي يسعى إليها هو صعود الفريق لدوري الممتاز ب في أقرب وقت ومن ثم المنافسة والصعود لدوري الأضواء.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.