مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / “فودافون مصر” تفاوض “تنظيم الاتصالات” لانشاء محطات تقوية جديدة
حاتم دويدار

“فودافون مصر” تفاوض “تنظيم الاتصالات” لانشاء محطات تقوية جديدة

قال حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر  أن الشركة تتفاوض مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للسماح بإنشاء محطات تقوية للشبكات بالمحافظات التي تعاني من نقص المحطات وأهمها الدلتا.

وأكد أن الأحوال الجوية أثرت بشكل كبير على المحطات وأدت إلى إتلافها، كما انه في المحافظات التي يتم قطع النور بها لأكثر من 3 ساعات تتأثر الشبكة بذلك، لافتا إلى عدم إمكانية إنشاء محطات تقوية تستخدم الطاقة الشمسية لأنها لا تصلح لجميع المناطق، حيث تتطلب أماكن فارغة كما هو الحال بسيناء.

وعن تطبيق كتبي الجديد الذي يعد مكتبة إليكترونية، أكد دويدار أن الشركة لا تستهدف الربح من هذا المنتج، وتعتبره جزء من المسئولية المجتمعية لها، كما ان النسبة التي تعاقدت الشركة للحصول عليها فإنها ستخصصها لتطوير الخدمة وسداد تكاليفها.

وأضاف أنه لا يستهدف اشتراك عدد محدد من القراء، كما أنه لا يضع سقفا لعدد بعينه، حيث أنه مقدم الخدمة الوحيد، وينتظر مدى تقبل الشارع لها، كما كان الحال مع دخول خدمة المحمول إلى مصر.

وقال إن هناك عدد كبير من الكتب مجانية وخاصة كتب التراث، كما ن الأسعار تبدأ في الانخفاض للكتب التي مضى 50 عاما على نشرها.

وعن تخوف المواطنين من التجارة الإليكترونية لأنها في الغالب تكون عمليات نصب،أكد على أن إيرادات شركة فودافون تتجاوز 13 مليار جنيه سنويا، كما أنها تمتلك سمعة جيدة بالسوق، مما يعني أنها لن تخاطر بهذه السمعة مقابل أي إغراءات، كما أنها لن تدخل في مشروع جديد إلا إذا كان مضمونا بنسبة 100%.

وعن التسجيلات الصوتية للنشطاء السياسيين شدد على أن الشركة لا تمتلك إمكانيات التسجيل إلا في المكالمات لخدمة العملاء، مؤكدا أنه يتم إعلام العميل باحتمالية تسجيل المكالمة، وذلك لقياس مدى الخدمة ولمحاولة وضع حلول للمشاكل التي يعاني منها المستهلك بشكل مستمر.

وقال إنه لا يجب سؤال الشركة عن هذه التسجيلات ولكن يتم سؤال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لأنه هو الجهة الوحيدة التي تعرف الجهات التي تقوم بتسجيل المكالمات، لافتا إلى أن استدعاء بعض العاملين بالشركة للقضية لا يعني تورطها فيها.

وأوضح دويدار أن قضية «أبلة فاهيتا» لا يوجد بها جديد ولم يتم الحكم بها حتى الآن.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.