مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «كيو آى» عضوا بارزا فى الإتفاق العالمى للأمم المتحدة
جوزيف بيسمارك

«كيو آى» عضوا بارزا فى الإتفاق العالمى للأمم المتحدة

انضمت مجموعة «كيو آي QI» – الشركة الأم المالكة لـ «كيونت» العالمية – مؤخرًا لتصبح عضوًا بارزًا في شبكة الإتفاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) – وهى أكبر مبادرة استدامة للشركات في العالم.

وقالت الشركة فى بيان لها اليوم الثلاثاء، إن «جوزيف بيسمارك» العضو المنتدب لمجموعة شركات «كيو آي QI» قد تسلم الشهادة من «أورسولا ينهوفن» المستشار العام ورئيس الإدارة والاستدامة الاجتماعية.

ومن جانبه، أكد جوزيف بيسمارك العضو المنتدب لمجموعة شركات «كيو آي»: “أنه من المميز أن تصبح عضواً مسجلاً في الإتفاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC)، حيث أن ذلك يساعد على إتساق إلتزامات مجموعة كيو آي QIمع أهداف الإتفاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) من أجل تحسين أدائها في المجالات المختلفة بما في ذلك حقوق الإنسان وحقوق العمال والبيئة ومكافحة الفساد. وهذا بدوره يزيد من الشفافية والمسائلة والتي تضيف قيمة عالية لتركيزنا على الإدارة الجيدة للشركات بصفة عامة، كما يوفر هذا الإتساق وظيفة ممتازة لتربطنا مع أصحاب المصالح الآخرين على المستوى الدولي، بالإضافة إلى خلق مبادئ وأهداف لنا جميعا كي نعمل على تحقيقها”.

جدير بالذكر، أنه تم تقديم مجموعة شركات «كيو آي QI» باعتبارها واحدة من أحدث المنظمات المُوقعة على الميثاق العالمي للأمم المتحدة، ويأتي ذلك كجزء من مراسم إفتتاح قمة المسئولية الإجتماعية للشركات الدولية لعام 2015 في سنغافورة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.