مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / لأول مرة بالفيوم .. أنطلاق مهرجان ” DUVAk” للموضة في 28 فبراير الجاري

لأول مرة بالفيوم .. أنطلاق مهرجان ” DUVAk” للموضة في 28 فبراير الجاري

كتبت : لمياء مخيمر

تنطلق فعاليات مهرجان ” DUVAK ” للموضة برئاسة مصممة الأزياء الدكتورة غادة القماري بمحافظة الفيوم في الثامن والعشرون من شهر فبراير الجاري بحضور نخبة من الفنانين والأعلاميين والمسئولين ورجال الاأعمال ونجوم المجتمع الفيومي والذي يعد الحدث الأول في هذا المجال.

وقالت الدكتورة غادة القماري رئيس المهرجان : “إن من شأن مهرجان “دوفاك” أن يسلط الضوء على محافظة الفيوم من ناحية النهضة الصناعية للفيوم و العلامات التجارية وذلك باستعراض أحدث صيحات الموضة والأزياءوالخروج بالمرأة المنتجة من أبناء الفيوم والمساعدة فى الانتاج المحلي بل تستطيع ان تصدر للخارج بتصميمات متميزة ، كما إننا نتطلع قُدماً لإقامة المزيد من الفعاليات الفريدة من نوعها التي من شأنها أن تعزز من مكانة الفيوم كواجهة سياحية رائدة للمواطنين .
اوضحت ” القماري ” أن هناك فريق عمل متكامل يعمل على نجاح فعاليات المهرجان وعلى رأسهم مدير العلاقات العامة للمهرجان أيمن حمدان.
يذكر أنه سيتم إقامة عرض أزياء وتوفير منصات عرض خاصة للمستأجرين المشاركين ليتمكنوا من عرض منتجاتهم طوال فترة المهرجان.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.