مختارات
الرئيسية / مقال رئيس التحرير / لا أراكم الله مكروهاً في ” نكسة ” لديكم .. بقلم : باهــر الســليمي
باهر السليمى

لا أراكم الله مكروهاً في ” نكسة ” لديكم .. بقلم : باهــر الســليمي

.. هذا وقد تم تشييع جنازة ” الغير مأسوف على شبابها ” ” نكسة ” 25 يناير إلى مثواها الأخير, يومي 14 و 15 يناير من العام الجاري , عقب استفتاء شعبي ” تاريخي ” وتأكيدًا على عدم شرعية ” النكسجية ” ومن جاءوا بهم من حكام “إرهابيين” تاجروا بالوطن والدين وبدماء  أبنائه.

من اليوم الأول لإندلاع ” نكسة ” 25 يناير , وقد تكشّف لي  بأن من دبر وخطط وشارك ونفذ هذه ” النكسة “, قد باع وطنه ودينه من أجل مكاسب وأمجاد واهية , وقد أيقنت حينها أن ما حدث لا يتعدى سوى “نكسة” , تم الإعداد والتدريب والتجهيز لها فى الخارج , وتنفيذها تم فى الداخل من قبل مجموعات ” خائنة ”  استغلت شباب مصري بسيط , وفئة من الشعب تسير خلف الشعارات المزيفة  معصبة العينين , باعت عقلها لـ ” شياطين الإخوان ” .

ثلاث سنوات , كانت كافية جدًا حتى يتم ” قبر ” هذه النكسة التي كادت أن تأخذ ” مصر ” إلى غياهب الزمن , وخرج الشعب المصري , وخرج معه بقية الشعب الذين أفاقوا من غيبوبة ” نكسة يناير ” ليلتحموا معا ويعزفون أجمل سيمفونية عرفها التاريخ , لتخرج أكبر ثورة شعبية فى 30 يونيو, لم ولن تتكرر في تاريخ الإنسانية , ويأتي ” البطل ” الفريق أول عبد الفتاح السيسي , ليغير مسار التاريخ , ويكتب شهادة ميلاد جديدة لمصر وشعبها , فهنيئًا لمصر قائدها العظيم , الذي حمل على كفه روحه وحياته فداء لها , وتحدى ” شياطين الإرهاب ” وراء ه شعبه بكافة طوائفه ليمنحه تفويض لمحاربة ” الشياطين ” , ولم يكتف الشعب بهذا التفويض , بل خرج يومي 14 و 15 يناير ليفوضه بقيادة مصر فى المرحلة القادمة , التى تحتاج فيها إلى رجل بمعنى الكلمة , وليس ” قرداتي ” .

ما حدث خلال الثلاث سنوات ” السوداء ” الماضية ينطبق عليها مقولة ” ألبرت أينشتاين ” ” المثقفون يأتون لحل المشاكل بعد وقوعها , والعباقرة يسعون لمنعها قبل أن تبدأ ” .. فالمثقفون أغرقونا واغرقوا ” الوطن ” فى وحل ” النكسة ” , وجاء العبقري ” السيسي ” ليمنع مخطط هدم مصر وبيعها على يد ” الإرهابيين ” .

أنتهت ” نكسة 25 يناير ” وأنتهى زمن ” الشياطين ” وبقيت مصر حرة آبيه , عظيمة , عزيزة على أبنائها الشرفاء ..

وختامًا .. أقول لـ ” النكسجية ” و ” شياطين الإرهاب ” .. لا أراكم الله مكروهاً في “نكسة ” لديكم .. وللشعب المصري الأصيل ” شكر الله سعيكم ” ..

لطشة قلم ..

* الرئيس الأسبق ” مبارك ” صدقت حين قلت .. ” وسيحكم التاريخ علي وعلي غيري بما لنا أو علينا.
* الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع .. ” أنت متعرفش أنك نور عنينا “.
* كل الطرق تؤدى إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي .
* الفريق أحمد شفيق .. ستظل دائما فى عيوننا وقلوبنا الرجل البطل الذي آثر حب وطنه على شهوة السلطة والحكم ..
* إلى كل إخواني إرهابي , وإلى كل “نكسجى” .. عقارب الساعة لن تعود للخلف مرة أخرى ..   
* المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان .. وزير الأشغال الشاقة
* المهندس صفوان السلمي رئيس الشركة القومية للتشييد والتعمير .. عندما يكون الرجل المناسب فى المكان المناسب
 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.