مختارات
الرئيسية / للكبار فقط / للمتزوجين فقط .. كيف تصل بزوجتك إلى نشوتها الجنسية؟

للمتزوجين فقط .. كيف تصل بزوجتك إلى نشوتها الجنسية؟

حين تبدأ في العملية الجنسية، وترى أن كل الأمور والظروف على مايرام، وتظن أن تلك المرة هي من أسعد المرات التي ستقضيها مع زوجتك في غرفة النوم، تفاجأ بعدها عندما تصارحك هي “لماذا لم أصل إلى نشوتي الجنسية؟” “هل الأمر يتعلق بالحظ فقط؟”
ولكن فلا تقلق، فإن العديد من العوامل المساعدة لذلك خارجة عن إرادتك، حيث تخبر العديد من النساء أن هزة الجماع من المستحيل أن تحدث في تلك الليلة.
فإذا كانت مشتتة أو قلقة أو تشعر بعدم الإرتياح، فيمكنك أن تكون أعظم عاشق في العالم دون أن تحقق أيضا نشوتها الجنسية!
لذا فإن أول شيء عليك فعله هو الإسترخاء، ولتعلم أن هذا الأمر ليس في إمكانك، ولكن وعلى الجانب الآخر، فإن أي رجل يشارك امرأة في الفراش يعلم أنه مسئول عن جزء من العلاقة الجنسية، لذا فعليك اتباع النصائح التالية حتى تصل بزوجتك إلى نشوتها:

الإهتمام بالعطور:

فحاسة الشم تعد من أقوى الحواس الخمس عندما يتعلق الأمر بالآداء الجنسي؛ لسببين: أولا إن أي شيء معطر يزيد من مستوى التستوستيرون، وهو الأمر الذي يعمل على زيادة رغبتها الجنسية.
ثانيا ونظرا لأن الجنس والرائحة والذاكرة تتقاسم أماكن قريبة من المخ، فإن رائحة الشهوة هو ما يترك الأثر الأكبر، وفي المرة القادمة وعندما تستنشق هي رائحة عطرك، سوف تتذكر أي المواضع من جسمك التي استنشقت فيها تلك الرائحة.

تدفئة قدميها:

أي رجل يعرف أنه أثناء وجوده مع زوجته في الفراش، تحب هي أن تضع رجليها بين قدميه من أجل تدفئتها.
ومن هنا اُكتشف أن تدفئة القدم تجعل المرأة شاعرة بالراحة مقارنة بأي شيء آخر، بل وأكثر حتى من رغبتك في أن تكون هي عارية تماما، ولاسيما إذا كانت تشعر بالبرد حتى لو كانت الإضاءة خافتة.
وما لا يدركه كل رجل هو أهمية تدفئة القدمين في زيادة رغبتها لبلوغ هزة الجماع، وإذا كنت تريد تجربة شيء أكثر جنسية، فيمكنك القيام بتدليك القدمين بإستخدام جيل التدفئة الذي يصنع المعجزات، ولاسيما إذا كنت تركز على أصابع قدميها وما بينهما.
فقد أثبتت الدراسات أن الشفتين واليدين والقدمين والأعضاء التناسلية تحصل على نصيب كبير من حصة الدماغ، في حين تعد القدمين والأعضاء التناسلية متجاورتان، مما يسمح بمرور المعلومات الجنسية فيما بينهما.

تقبيل الجانب الأيمن من ظهرها:

إن تقبيل الجانب الأيمن من ظهر المرأة يجعلها تذوب أكثر من الأيسر، ولعل السبب في ذلك هو أن الجانب الأيسر من المخ يتحكم في جانبها الأيمن، وهو جانب منطقي يمكن أن يأخذها إلى أي شيء.
وسواء كنت تقبلها أو تحرك يدك بلطف، فقط تأكد أن حركاتك متعرجة وليست مستقيمة، وأن تغطي المزيد من الأجزاء الملساء.

اختبار الهزة الجنسية:

حان الوقت لإختبار ما قمت بفعله، ومع التركيز الشديد سوف تجد أن بشرتها قد توهجت واتسعت عينيها وبدأت أجزاء من جسمها في الإهتزاز.
فهي الآن سوف تندفع إليك حتى تنتهي وتصبح غير قادرة على تلقي المزيد، والآن فهذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تصل بزوجتك إلى قمة نشوتها الجنسية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.