مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / محمد حسان: مشهد بناتنا وراء القضبان «عار وهوان لا يقبله أي شريف»
محمد حسان

محمد حسان: مشهد بناتنا وراء القضبان «عار وهوان لا يقبله أي شريف»

طالب الدكتور محمد حسان، الداعية الإسلامي، المسؤولين في الدولة، بالعفو عن فتيات مجموعة «7 الصبح»، اللاتي صدر بحق 14 فتاة منهن، الأربعاء الماضي، حكم بالسجن لمدة 11 عامًا، بالإضافة إلى إيداع 7 فتيات أخريات بدور الرعاية لحداثة سنهن.

وقال «حسان»، في بيان له، مساء الجمعة، إن «ما رأيناه من مشهد لبناتنا وهن وراء القضبان لهو عار، وهوان لا يقبله شريف ولا يرضاه إنسان».

وأضاف الداعية الإسلامي: «من لم تحرك هذه البراءة قلبه فإنه لا قلب له، ولن تقوم مصر أبداً إلا بالعدل والحق، فالدنيا تدوم مع العدل والكفر، ولا تدوم مع الظلم والإسلام».

وحذّر «حسان» من الظلم، قائلاً: «الظلم ظلمات فى الدنيا والآخرة، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: (القضاة ثلاثة، واحد فى الجنة واثنان في النار، فأما الذي فى الجنة، فرجل عرف الحق وقضى به، ورجل عرف الحق وقضى بخلافه فهو فى النار، ورجل قضى بين الناس على جهل فهو في النار)».

كانت محكمة جنح سيدي جابر، قضت الأربعاء الماضي، بسجن 14 فتاة من المنتميات لجماعة الإخوان 11 عامًا بتهم قطع الطريق، وحيازة أسلحة بيضاء وإتلاف منشآت، كما عاقبت المحكمة 6 هاربين «رجال»، من بينهم القياديان البارزان علي عبدالفتاح، والمهندس مدحت الحداد، بالحبس 15 عامًا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.