مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / مزرعة ” حليمة ” تثير الجدل على ” تويتر” وتعترف : القذافى أهدانى 2 مليون دولار وحقيبة مجوهرات وألماس
حليمة بولند

مزرعة ” حليمة ” تثير الجدل على ” تويتر” وتعترف : القذافى أهدانى 2 مليون دولار وحقيبة مجوهرات وألماس

حَفلَ موقع التواصل الاجتماعي “توتير” بجدل واسع حول خبر يفيد منح جهة حكومية في الكويت، مزرعة، الى الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وفيما طالبت حليمة من الجمهور “التركيز على أعمالها وليس أموالها”، بحسب تصريحاتها , قائلة “أرفض التعليق على هذا الموضوع، وأتمنى من جمهوري التركيز على أعمالي وما أقدمه بالإعلام أكثر من تركيزهم على أموالي وما أملكه من ممتلكات”، فأن المغردين لم يعبأوا لكلامها، وراحوا يطلقون التغريدات، بين ساخر، ومتهكّم، ومنتقد، ومرحّب، لمنح حليمة هذا “التكريم”.

وفي ما يخص جديدها، قالت : بعد جولتي التي قضيتها في ربوع لندن للاستجمام والراحة، عاودت نشاطي وتوجّهت إلى مصر وسجلت حلقة من حلقات برنامج “الخزنة” الذي يعرض على قناة دبي ويقدّمه الفنان أمير كراره، كما التقيت مع المنتج محمد السبكي الذي جدد عرضه علي للانضمام في بطولة اول مسلسل مصري من انتاجه بعنوان «بيت العز» بمشاركة مي عز الدين واخراج سامح عبدالعزيز، وحالياً أتواجد في بيروت تحضراً لمشاريع اعلامية جديدة».

وعن طبيعة حلقتها في «الخزنة» قالت «احتوت على العديد من الأمور المثيرة والاعترافات الخطيرة التي فاجأني بها مقدّم البرنامج، ومنها الـ 2 مليون دولار وحقيبة المجوهرات والألماس التي أهداني إياها العقيد معمر القذافي خلال زيارتي ليبيا وتكريمي هناك، وأيضاً بقيمة المشتريات التي أنفقتها خلال تواجدي في لندن والتي بلغت 430 ألف دولار تحضيراً لبرنامجي المقبل».

واستطردت «وخلال الحلقة سيتم الاعلان عن تكريمي كأفضل اعلامية عربية ضمن حفل خاص سيقام في شهر ديسمبر المقبل بمشاركة نجوم الوطن العربي تحت رعاية وزارة السياحة المصرية وجامعة الدول العربية».

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.