مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران تسير 693 رحلة فى أعياد الميلاد ورأس السنة
الطيار حسام كمال

مصر للطيران تسير 693 رحلة فى أعياد الميلاد ورأس السنة

قال الطيار حسام كمال ، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تقرر تشغيل 693 رحلة منتظمة وإضافية إلى كل من:شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، خلال الفترة من 20 ديسمبر الجارى وحتى 11 يناير 2014.

وأضاف كمال أنه تم التنسيق بين شركتى مصر للطيران للخطوط الجوية وإكسبريس لتسيير هذه الرحلات على مدار اليوم، بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيرا على المواطنين، مضيفا أنه من المقرر أن تُسيّر شركة الخطوط الجوية وحدها 184 رحلة منتظمة خلال هذه الفترة، وذلك بمعدّل رحلتين يوميا لكل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

من جانبه، أكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس)، أنه من المقرر أن تسيّر الشركة 56 رحلة إضافية خلال فترة أعياد رأس السنة، بمعدل 21 رحلة إضافية إلى شرم الشيخ و21 رحلة إلى الغردقة و8 رحلات للأقصر و6 رحلات إلى أسوان، بخلاف الرحلات اليومية المنتظمة التى تُسيّرها الشركة إلى هذه المدن، ليصل إجمالى رحلات شركة “إكسبريس” خلال الفترة من 20 ديسمبر وحتى 11 يناير 509 رحلات جوية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.