مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصر للطيران تقيم حفلاً جماعياً لتكريم الامهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة

مصر للطيران تقيم حفلاً جماعياً لتكريم الامهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة

كتبت : لمياء مخيمر

اقامت مصر للطيران ظهر اليوم الأحد حفلاً جماعياً لتكريم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة بحضور الطيار سامح الحفني رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة ولفيف من القيادات .
وفي كلمته خلال الحفل أكد الطيار سامح الحفني علي دور المرأة في المجتمع بصفة عامة والأم بصفة خاصة كونها المسئولة عن تربية وتنشئة شباب المستقبل ، وغرس القيم والأخلاق الحميدة في اجيال الغد .
وأضاف الحفني أن مصر للطيران تحرص منذ سنوات عديدة علي الاحتفال بأبنائها من الأمهات المثاليات ولكن هذا العام حرصت الشركة في تقليد جديد ولأول مرة علي اقامة حفل جماعي لتكريم 40 أماً مثالية من مختلف شركات وقطاعات مصر للطيران ، وفي نهاية الحفل تقدم سيادته بالشكر والعرفان للمكرمات علي الدور الايجابي الذي يقمن به في العمل وداخل الاسرة مما رشحهم للحصول علي لقب الأم المثالية ، وقام الطيار سامح الحفني بتقديم شهادات تقدير ومكافأة مالية للأمهات المثاليات كما حرص علي التقاط الصور التذكارية معهن.

تنزيل (14) تنزيل (12)

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.