مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / مفاجأة بالمستندات.. زواج بسمة بوسيل من زميل لها في Star Academy

مفاجأة بالمستندات.. زواج بسمة بوسيل من زميل لها في Star Academy

خاص لـ ” الكبار “

ذكر موقع «ميوزك نيشن» اللبناني، أنالفنانة بسمة بوسيل، تزوجت قبل الفنان تامر حسني من زميلها في برنامج Star Academy، وهو الأردني يحيي صويص.

ونشر «ميوزك نيشن» صورة ادعى أنها لعقد زواج «بسمة ويحي»، و«أشار إلى أنها رسمية»، مصحوبة ببعض التفاصيل ذكر خلالها نصًا:

«مُذ تزوجت بسمة بوسيل من النجم تامر حسني، إبتعدت عنالفن وتفرّغت لزوجها وعائلتها وتربية إبنتهما تاليا وبدأ الجمهور العربيالعريض ينسى حتّى أنها كانت تمتهن الفن وتفاصيل أخرى حول مثلاً أن علاقةعاطفية جمعتها بزميلها في برنامج ستار أكاديمي الأردني يحيا صويص، فيماصرّحت هي: يحيا أخ وصديق مقرب كانت علاقتي به تختلف لأنه كان دائماً‏يساندني ويمد يد المساعدة في أحلك الظروف، لهذا أنا اقدره وأحترمه وأكن لهكل ‏مشاعر الأخوة والصداقة».

وتابع الموقع: «الأخبار حول بسمة ويحيا لم تتخطّ علاقةبريئة، لكن وثيقةً وصلتنا تفيدُ بأن بسمة ويحيا تزوّجا في بيروت يوم 19-10-2010 بتمام الواحدة ظهراً بحضور شاهدَين وذلك على صداق مقداره عشرةآلاف دولار أمريكي!».

واختتم الموقع: «ننشر الوثيقة كما وصلتنا وعلى ما يبدوفإنّها ليست مزوّرة، ولا يعنينا أن نحلل أبعد من ذلك، فالحقيقة الوحيدةالأكيدة اليوم أن بسمة زوجة تامر حسني وأم طفلتهما والثلاثة يعيشون بسعادةكبيرة».

وكان الفنان تامر حسني أعلن، مساء الثلاثاء، انفصاله عنزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مشيرًا إلى أن الانفصال جاء بشكل مفاجئوفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على الانفصال، وأكد كل منهما استمرارعلاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

مستند1 مستند2

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.