مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / ” أنوثة ” منه عرفة في أحدث جلسة تصوير
منه عرفة

” أنوثة ” منه عرفة في أحدث جلسة تصوير

أثارت الفنانة الشابة منه عرفة موجة جديدة من الجدل على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك عقب نشرها مجموعة صور خاصة بها في أحدث جلسة تصوير ظهرت فيها في كامل أنوثتها .

قال مصمم الفستان “بهيج حسين”: “اختارت منة عرفة الموديل من المجموعة الأخيرة وهو تصميم من الحرير الطبيعى، واختارت اللون الذهبى لأنه من الأولون التى تتصدر موضة 2017، وكان الكورساج مطرز بطريقة الهاند ميد، ومن وجة نظرى الفستان ظهر غاية فى الجمال والأناقة عليها”. وأضاف “بهيج” أن الجدل الذى حدث على مواقع التواصل الاجتماعى أفاد إطلالة الفنانة وأبرز اختيارها، فمن غير المعقول أن يظل جمهورها ينظر إليها بأنها الطفلة التى أطلت عليها منذ أكثر من عشر سنوات بأزياء الطفولة وضفائر الشعر، فهى اليوم فتاة تخطت الـ18 عاما، ومن فى عمرها يرتدين مثل هذه الموديلات فى الأفراح والسهرات. ونفى بهيج حسين أنه قام بتصميم الفستان بشكل خاص للفنانة الشابة، ولكنها أحسنت الاختيار فظهر قريب لشخصيتها وملامحها، ولكنه لا يقوم بالتصميم بشكل خاص إلا لو هناك عمل درامى يتطلب ذلك كما يحدث مع الفنانة وفاء عامر.
يذكر أن منة عرفة دخلت مجال التمثيل منذ صغرها و من أشهر أدوارها دور ابنة الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل راجل و ست ستات بجميع أجزائه.

fb_img_1480722270604

fb_img_1480722263258

fb_img_1480722255950

fb_img_1480722247535

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.