مختارات
الرئيسية / منوعات / نهوض وتنمية المرأة: اتمام الامتحان النهائي لـ11 فصل محو أمية

نهوض وتنمية المرأة: اتمام الامتحان النهائي لـ11 فصل محو أمية

أنهت 137 سيدة من المستفيدات امتحانها النهائي بفصول محو الأمية ضمن المشروع الذى تنفذه جمعية نهوض و تنمية المرأة بحلوان، في إطار بروتوكول التعاون مع شركة لافارج للأسمنت، وذلك خلال هذا الشهر.

 يستهدف المشروع محو أمية الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار واللاتي لا يعرفن القراءة والكتابة حيث قامت الجمعية بالتعاقد مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار لتنفيذ بروتوكول التعاون بينها وبين شركة لافارج للأسمنت.

ويمتد عمل “جمعية نهوض وتنمية المرأة ” الميداني لأكثر من 25 عاماً، وتعمل الجمعية في المناطق العشوائية والمهمشة في عدد من المحافظات وهي: القاهرة وحلوان سابقاً والقليوبية. وتهدف الجمعية إلي تمكين الفئات المهمشة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والصحية من خلال حزمة متكاملة من البرامج التي تقدمها الجمعية للمستفيدين، وقد نجحت الجمعية على مدار أكثر من 25 عاماً في تحسين مستوى معيشة 200 ألف أسرة في مناطق عملنا، إضافة إلى أننا عملنا مع الطبقات الكادحة، فنحن أول جمعية تعمل مع المرأة المعيلة ومع الفئات المهمشة في المناطق العشوائية.

كما استطاعت الجمعية على مدار سنوات عملها محو أمية 8.000 آلاف سيدة في المناطق العشوائية التي عملت بها.

1

2

3

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.