مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تعلن عن حل “التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة” في ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2014
هواوى

هواوي تعلن عن حل “التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة” في ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2014

خاص لـ ” الكبار “
أعلنت شركة هواوي، وهي من أكبر الشركات الموفرة لحلول المعلومات والاتصالات عالميًا، عن حل مبتكر هو “التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة” في ملتقى عالم الهاتف المحمول لعام 2014.
ومن شأن هذا الحل أن يساعد الشركات المشغلة لشبكات المحمول على تحقيق انتشار سريع وواسع النطاق للخلايا الصغيرة من أجل زيادة قدرة شبكة النطاق العريض عبر المحمول على نحو سريع. وسوف يلعب هذا الحل دورًا حيويًا من أجل مساعدة هذه الشركات على توسيع مشروعاتها وتحقيق نموًا كبيرًا في أرباحها.
ومن خلال الانتشار الواسع للهواتف الذكية وزيادة مرور البيانات، تواجه الشركات المشغلة لشبكات المحمول تحديات مثل النمو في مرور البيانات وأثره على التوصيلات، فتبدأ في بناء حل الخلية الصغيرة لتحسين قدرة النقاط الساخنة. ولكن حلول الخلية الصغيرة التقليدية لا تتمتع بالقدرة الكافية لمواجهة مشاكل الاستحواذ على المواقع والنقل الراجع. وإضافة إلى ذلك، يعمل نظام العائد الفردي الذي يتسم به هذا الحل على إبطاء معدل توسيع نطاق الخلايا الصغيرة.
وباعتباره نظامًا جديدًا لتنظيم الإنترنت، يمكن لحل “التعهيد الجماعي” أن يعظم من موارد المشارك وقدراته.
ويهدف حل “التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة” إلى مواجهة هذه التحديات من خلال بناء الخلايا الصغيرة، وجعل ملاك المنشآت وممتلكي البناء ومدمجي الشبكات والشركات شركاء في إنشاء وتشغيل الخلايا الصغيرة. وسوف تشكل شركات تشغيل شبكات المحمول جنبًا إلى جنب مع شركاء التعهيد الجماعي نظام أعمال جديدًا وشيقًا من أجل توليد الأرباح في عصر النطاق العريض عبر المحمول.
ويمكن بناء شبكة الخلايا الصغيرة في الأماكن العامة التي يمكن فيها استغلال الكثير من المواقع كنقاط تركيب، مثل عواميد الإضاءة في الشوارع، ومحطات الحافلات العامة، وأكشاك التليفون، ولافتات الإعلانات الكبيرة، إلخ. ويعد ملاك هذه المنشآت شركاء تعهيد جماعي من خلال توفير الموقع والنقل الراجع والصيانة لشركات تشغيل شبكات المحمول، مع قيامهم باستغلال ميزة الخدمات عالية الجودة للنطاق العريض عبر المحمول في مواقعهم إلى جانب التطبيقات الوفيرة من أجل تحسين خبرة المستخدم النهائي.
ومن ضمن حلول منتجات الخلايا الصغيرة الداخلية والخارجية حلا AtomCell و LampSiteمتعددا النطاق والنظم. وتعمل هذه الحلول للخلايا الصغيرة بمثابة حلًا مجمعًا لشركاء التعهيد الجماعي من أجل تلبية اشتراطات الوصول اللاسلكي متعدد النظم لتكنولوجيا مثل UMTS وLTE، وWiFi. كما يساعد حل LampSite شركات تشغيل شبكات المحمول على تحقيق تغطية داخلية سريعة للنطاق العريض عبر المحمول، مما يسهل سلاسة تطور التكنولوجيا متعددة النظم والتوسع في القدرات.
ويتكون حل هواوي للتعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة من ثلاثة أجزاء:
Service Anchor™، وهو مبني على بنية افتراضية وظيفة الشبكات التي تيسر بناء التوصيلات بين الشبكة اللاسلكية الداخلية ومنصة تطبيقات الشركات. ويقوم حل Service Anchor ™ على منصة مفتوحة تدعم الواجهات البينية للغير، ما يساعد شركات تشغيل شبكات المحمول على استحداث تطبيقات الشركات وتوفير خدمات سحابية ممتازة للشركات. ومن شأن هذا النظام مساعدة شركات تشغيل شبكات المحمول على دمج موارد المواقع واستفادة التطبيق من مالكي المواقع والشركاء، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى توفير فرص جديدة لشركات تشغيل شبكات المحمول من السوق العامة التقليدية إلى سوق الشركات.
“خدمة التعهيد الجماعي” مضافة إلى شبكة مدمجة ذاتية التنظيم وقدرات التشغيل الفوري، ويساعد ذلك شركات تشغيل شبكات المحمول على مساعدة شركاء “التعهيد الجماعي” على نشر شبكة الخلايا الصغيرة بسرعة. ويعمل تحكم التداخل الذكي وإدارة التشغيل والصيانة على توفير الخدمات الموحدة لمستوى الشركات الناقلة.
وقد صرح د. بيتر چو، المدير العام لخط منتجات الخلايا الصغيرة بهواوي، قائلاً “لقد استغلت هواوي بالفعل حل التعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة في أسواق أوروبا وآسيا والمحيط الهادي لمساعدة شركات تشغيل شبكات المحمول على الاستحواذ على المواقع الضخمة للخلايا الصغيرة. كما تعاونت بالفعل مع العديد من مقدمي الخدمات السحابية للاشتراك في بناء خدمات الخلايا الصغيرة وخدمات الشركات.” وفي شرحه لكيفية مساعدة هواوي لشركات تشغيل شبكات المحمول ومالكي المواقع على بناء النموذج المبتكر للتعهيد الجماعي للخلايا الصغيرة أضاف السيد چو بقوله “المزيد من دعم شركاء الأعمال يجعلنا أكثر قوة، والحلول التي تضمن استفادة الجميع سويًا تجعلنا نصل إلى آفاق أبعد، والمنتجات المتميزة تجعلنا رواد الصناعة”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.