مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / والد طفل قمر الثاني نجم صاحب ” مزاج ” ويتعامل ” بما لايخالف شرع الله “
قمر

والد طفل قمر الثاني نجم صاحب ” مزاج ” ويتعامل ” بما لايخالف شرع الله “

تناقلت اخبار حول حمل المطربه اللبنانية قمر وتناثرت الأقاويل حول من هو والد هذا الجنين خاصه ان قمر عرفها الجمهور بسبب القضية التي رفعتها ضد جمال مروان صاحب قنوات ميلودي وطالبت فيها بإثبات نسب طفلها الاول ” جيمي ” ولكنها خسرتها .

قصة قمر الجديدة مرتبطة بقصة حملها القديمة حيث كانت قد خسرت القضية بسبب طلب المحكمة منها ان تحضر الطفل لعمل تحليل ” DNA ” ولكن المشكلة ان الطفل كان في لبنان وقتها ولم تستطع إحضاره لانه يجب ان يوضع اسم والده في وثيقه السفر وهو ما يفسد القضية وعندما فشلت في إحضاره رفضت المحكمة الدعوي .

هذه المره تعلمت قمر من خطئها وقررت ان تظل في مصر لتضع مولودها هنا لتستطيع إثبات نسبه من النجم الشاب خاصه انه بمجرد ان علم بموضوع الحمل مارس عليها كل الضغوط لتتخلص منه الا انها رفضت حتي بعد ان عرض عليها مقابل مادي كبير وخوفا منه اختفت تماماً ولا يعرف احد مكانها الا انها لم تغادر مصر .

والد طفل قمر الثاني ولمن لا يعرف ، هو نجم صاحب ” مزاج ” ويتعامل ” بما لايخالف شرع الله 

 . “

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.