مختارات
الرئيسية / اقتصاد / 10 ملايين جنيه تبرعات حملة «جهينه في ضهرك يابهية» خلال 7 أيام

10 ملايين جنيه تبرعات حملة «جهينه في ضهرك يابهية» خلال 7 أيام

كتبت : لمياء مخيمر

قالت بسنت فهمي، مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينه، إن الحملة التى أطلقتها الشركة منذ 2 ينايرالجارى لجمع 19 مليون جنيه لمستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي، قد أتت بثمارها، حيث بلغ حجم التبرعات حتى الان  10 ملايين جنيهاً وفقًا للمتابعة اليومية التى تجريها الشركة.

وأوضحت «بسنت» خلال كلمتها بالموتمر الصحفي للشركة أن قسم التسويق الإلكتروني يقوم يوميًا بمتابعة عدد الحالات التي توجد على قوائم الانتظار بالمستشفي، بالإضافة إلى حجم التبرعات، وذلك على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأضافت، أنه لا يزال هناك تحدي كبير وهي قائمة الانتظار الطويلة التي تضم ما يقرب من 5000 سيدة بحاجة ماسة للعلاج بالمجان بالمستشفى ولكن لضيق الامكانيات المادية يصعب استقبالهن بالمستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الشركة قد أطلقت حملة جديدة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بهدف جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مستشفى بهية قبل مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والمصري والتي ستقام في 12 يناير الجاري.

و قررت الشركة استبدال علامتها التجارية على تيشيرت النادي الأهلي بشعار مستشفى بهية خلال المباراة حال جمع التبرعات في خطوة تهدف إلى لفت الأنظار للمستشفى ودورها البناء في زيادة الوعي بأهمية الكشف الدوري لاكتشاف سرطان الثدي مبكراً وتحقيق نسب شفاء مرتفعة علاوة على إنهاء قائمة الانتظار التي تضم ما يقرب من 5000 سيدة في حاجة إلى العلاج بالمجان.

وأعلن الدكتور محمد عمارة، مدير عام مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، أن هناك 35 سيدة من بين كل 100 ألف سيدة تصاب بسرطان الثدي في مصر، مشيراً إلى أن أعداد الإصابات تزيد وأن قوائم الانتظار ممتدة.

وأكد، أن المستشفى قدمت أكثر من 100 ألف خدمة علاجية مجانية بالكامل تختلف بين كشف مبكّر وفحوصات وعلاج بطرق مختلفة خلال عامين ونصف وهو ما لم يكن ليتحقق دون الشراكة المثمرة مع شركة جهينه وتجديد الثقة بين الطرفين عاماً بعد عام. كما أعرب عمارة عن امتنانه لجهود النادي الأهلي متمنياً أن يتم جمع المبلغ المستهدف من التبرعات لإنهاء معاناة العديد من أمهاتنا وبناتنا وزوجاتنا وأخواتنا.

وفي السياق ذاته، علق المهندس عدلي القيعي- المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي- على الحملة متوجهاً بالشكر لكافة الأطراف المعنية بها ومؤكداً على أن الرياضة هي أداة هامة للترويج للقضايا المجتمعية ولاسيما كرة القدم لما تتمتع به من جمهور واسع وكبير. وأكد على أن النادي الأهلي شرف بتواجد جهينه كراعي رسمي للنادي على مدار 19 عاماً ويشرف اليوم بالمشاركة في حملة بناءة لدعم مستشفى بهية، كما أعرب عن أمله في رؤية شعار مستشفى بهية محل شعار جهينه في لفتة تدل على جمع 19 مليون جنيه مصري من التبرعات وإنهاء قائمة انتظار المريضات متمنياً الصحة والسلامة للجميع.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*