مختارات
الرئيسية / مقال رئيس التحرير / 5 سنوات نجاح .. ومكملين بقلم : باهر السليمي
باهر السليمي

5 سنوات نجاح .. ومكملين بقلم : باهر السليمي

كأنها البارحة .. 5 سنوات بالتمام والكمال مرت على صدور العدد الأول من ” الحلم ” مجلة الكبار .. 5 سنوات مرت من حياة مجلة استطاعت أن تثبت وجودها في الشارع الصحفي المصري منذ العدد الأول رغم ضعف الامكانيات .
” مجلة الكبار ” استطاعت بفضل من الله أن تكون في مقدمة المجلات المصرية ذات التاريخ الطويل .. فقد أثبتت ” الكبار ” أن نجاح أي مطبوعة لا يأتي بضخامة الامكانيات المادية والمقرات الفارهة والجيوش الجرارة من المحررين ..  فقد اتبتت أن هناك معايير وعوامل أخرى للنجاح أهمها أن تحب ما تعمل وأن تكون لديك قناعة تامة بأن النجاح لا يأتي دون بذل أقصى ما لديك من مجهود.

“طريق الألف ميل يبدأ بخطوة واحدة” .. لطالما سمعنا هذه الجملة كتعبير عن السعي للنجاح، فتحقيق النجاح ليس أمراً سهلاً كما يعتقد البعض بل يحتاج إلى الكثير من بذل الجهد والعمل الشاق والصبر والتفاني والمثابرة، بالإضافة إلى ذلك فإنّ الوصول إلى النجاح يستلزم القليل من الفشل الذي سيكون أمراً رائعاً إن تم استغلاله كفرصة للتطوّر والتعلّم والنمو.
“كل أحلامنا ممكن أن تتحقّق إن كانت لدينا الشجاعة لمتابعتها” ربما تلخص هذه الجملة التي قالها والت ديزني قصّة نجاح ” مجلة الكبار “.
وأنا أكتب هذه الكلمات تذكرت كلمات هذه الأغنية ..
تقدر تعمل كل حاجه ولا يهمك
كل اللى بتحلم بيه هتقدر عليه

هايوقفوك هايحاولو ييأسوك ويحبطوك ويكسروك
خليك دايما جامد جرب حاول عاند

هايقطعوك وتملى يفشلوك ويبكتوك ويزهقوك
ومتزعلش ده عادى كله كلام على الفاضى

لو غرقوك عوم ولو وقعوق قوم
صدقنى فى يوم بعزيمة وارادة
تقف تانى كالعادة

فى جواك سوبرمان أحلامك بالأمكان
أنت بطل من جواك فى حلم بيستناك

أنت تقدر تطير من غير جناحات
واياك تقول ما خلاص الوقت فات
شوف الجيات وانسى الريحات
حبة طموح وهتعمل معجزات

أنت الأمان
فعلا .. كما يوجد في الحياة من يريد قتل حلمك .. من يريد أن يوقف نجاح .. من يريد أن يعرقل مسيرتك نحو تحقيق طموحك .. في المقابل هناك من يدعمك ويساندك بكل قوة لأيمانه بك وبحلمك ..
فشكرا لهؤلاء وهؤلاء .. فمن الجانبين تعلمنا أن بعد الظلام يأتي النور وأن النهار سابقه الليل .. ولولا الشر ما كنا عرفنا قيمة الخير .. ولولا الظلام ما كنا عرفنا قيمة النور ..
فشكرا للجميع .
وكل عام وأنتم بخير

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*