مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / قريبا على الفضائيات “القاتل” .. فيلم يناقش قضية العنف ضد الأطفال

قريبا على الفضائيات “القاتل” .. فيلم يناقش قضية العنف ضد الأطفال

أنتهى الفنان الشاب أحمد نصر ومجموعة من الفنـانين الشـباب و الصاعدين من تصوير فيلم ( من القاتـل ) إنتـاج شـركة سـڨن سـتارز ، ” القاتل ” من إخـراج صـبحي سـيف الدين الذى يُناقش ظاهـرة “العُنف ضـد الأطفال” في المُجتمع ، و سُـبل مُعالجة هذه الظاهـرة و كيفية الإهتمام بـ الأطفال و رعايتـهُم بـ الشـكل الأمثل ، و هى إحدى الظواهـر التي تحتاج إلى تسـليط الضـوء عليها بشـكل أكبـر.
الفيلم بطـولة و تأليف الفنـان الشاب أحمـد نصـر ، و الفنـانة نـادين خورشـيد و علاء الجبـالي ، بالإضـافة إلى وجوه فنية من دِول عربيـة شـقيقة منهُم ؛ أحمـد عوض “الكويت” و محمـد فضل “السـودان” ، و عدد من الأطفال منهُم ؛ محمـد و يوسـف علاء الجبـالي و عمـر عصـام حشيش و عبـد الله.

FB_IMG_1494652566444

FB_IMG_1494652539471

FB_IMG_1494652487368

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.