مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار /  أتالانتا الإيطالي يكتسح ليفربول في عقر داره بفوز تاريخي 3/0

 أتالانتا الإيطالي يكتسح ليفربول في عقر داره بفوز تاريخي 3/0

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي لهزيمة مخيبة لآما جماهيره على يد نظيره أتالانتا الإيطالي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري الأوروبي بالموسم الحالي 2023-2024.

وأقيمت مباراة ليفربول وأتالانتا، مساء الخميس، على أرضية ملعب أنفيلد، وذلك ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وجاء هدف الافتتاح والتقدم بالمباراة لصالح أتالانتا، عن طريق جيانلوكا سكاماكا، بمساعدة زميله زاباكوستا، وذلك عند الدقيقة 38 بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة نجح جيانلوكا سكاماكا، في دارهوجاء هدف الافتتاح والتقدم بالمباراة لصالح أتالانتا، عن طريق جيانلوكا سكاماكا، بمساعدة زميله زاباكوستا، وذلك عند الدقيقة 38 بالشوط الأول.

إضافة الهدف الثاني له ولفريقه أتالانتا، وجاء من صناعة شارل دي كيتيلير.

وأضاف ماريو باشاليتش، لاعب أتالانتا، الهدف الثالث في شباك ليفربول، في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإيطالي على الريدز في عقر داره بنتيجة 3-0.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.