مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ” الزراعي المصري” يطلق منظومته البنكية الجديدة الاثنين المقبل

” الزراعي المصري” يطلق منظومته البنكية الجديدة الاثنين المقبل

 

كتبت : لمياء مخيمر

يطلق البنك الزراعي المصري الاثنين المقبل أول أيام عمل البنوك المصرية بعد أجازة عيد الفطر المنظومة البنكية الأقوى في السوق المصرفي وذلك بعد تدريب أكثر من 10 الاف موظف على المنظومة الأساسية للبنك .

ويسعى البنك الطامح إلى القمة الى اطلاق عدد من البدائل الالكترونية لعملائه وذلك بعد إعادة هيكلة البنك ليكون بنكاً شاملاً فضلا عن دوره المحوري في القطاع الزراعي .

وتعتبر المنظومة الجديدة للبنك الزراعي واحدة من أقوى المنظومات البنكية على مستوى العالم حيث يعمل على تطويرها شركة انفوسيس الهندية الرائدة في الحلول البنكية على مستوى العالم .

وتمكن المنظومة الجديدة البنك الزراعي من المشاركة في خدمة انستا باي وباقي الخدمات الالكترونية التي تسهل على عملاء البنك الحصول على الخدمات المصرفية بكل سهولة ويسر .

وتأتي عملية التطوير في الجوانب التكنولوجية في البنك بالتوازي مع عملية تطوير المنتجات والاعمال حيث أطلق البنك الزراعي العديد من المنتجات المصرفية الجديدة خلال الفترة الماضية مما جعل البنك يحقق نمواً كبيراً في محفظتي القروض والودائع .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.