مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / منى العمدة تعتذر للجماهير وتعود لشاشة ” النهار” قريبا

منى العمدة تعتذر للجماهير وتعود لشاشة ” النهار” قريبا

أعلنت قناة النهار أن الادارة القانونية بالشبكة أجرت تحقيقاً مع منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة ، حول الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت ” العمدة ” في التحقيق أنها تعمل منذ عامين وأن صوتها لم يتغير ولكن في الفترة الأخيرة أجرت جراحة في الأذن وهو الأمر الذي تسبب في تغيير بصوتها في أخر حلقتين .وأضافت أنه تم اقتطاع جزء من البرنامج والترويج له على السوشيال ميديا ضدها .
وأكدت مقدمة البرنامج اعتذارها للجمهور وأنها ستقدم أداء مختلف في الفترة المقبلة بعد تعافيها من الم الجراحة والمسكنات التي حصلت عليها وأنها ستلتزم بالزي المناسب في تقديم الحلقات .وأضافت أنها ستلتزم بما تقره إدارة القناة والاكواد المنظمة للعمل التلفزيوني .وقررت القناة عودة منى العمدة لتقديم برنامجها خلال أسبوع .

وكانت قناة النهار قد أوقفت برنامج الجمهورية الجديدة وكذلك وقف مقدمة البرنامج ” منى العمدة ” وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.