مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / أسمرا: بدأت حياتي الفنية عكس الآخرين ولا أريد مشاكل مع «أصالة»!

أسمرا: بدأت حياتي الفنية عكس الآخرين ولا أريد مشاكل مع «أصالة»!

أسمرا

أسمرا

أسمرا صاحبة ملامح الجمال العربي بامتياز، بدأت مشوارها الفني بطريقة عكسية، حيث انهالت عليها عروض إحياء الحفلات قبل تعزيز شهرتها.
وهي سعيدة بما حققته حتى الآن، عن أحب الأماكن التي زارتها ومشكلتها مع الفنانة أصالة وجديدها حاورنا النجمة أسمرا وأخبرتنا التالي:
كبار النجوم يهتمون بصناعة الأغنية الخاصة بحفلات الزفاف، وأنتِ تقومين بالعكس!
أعرف أني بدأت حياتي الفنية عكس المعتاد، أي بالحفلات أولاً على حساب إنتاج عدد أكبر من الأغنيات، لكن حتى خريجي البرامج رغم النجومية التي يتمتعون بها، لا يستطيعون إقامة حفل واحد بعد تخرجهم، لذا أشكر ربي على النعمة التي أنا فيها.
ما أحب الأماكن التي زرتِها إلى الآن؟
أينما حللت أحب تفاعل الناس معي، كما أحب تعليقاتهم بأني «مهضومة على المسرح» لذا لا أكترث كثيراً للمكان، فقد سافرت إلى معظم الدول العربية والأوروبية ومنها أبو ظبي، دبي الأردن، فرنسا. في إيطاليا، كنا في البورتو فينو وكانت «الحفلة واو»، والمكان معروف بأنه مدينة للحب والأحلام وكان الزفاف لعائلتين سعودية و أميركية.
لكن من أروع الحفلات التي أقمتها كانت في متحف Natural History في لندن، حيث أحييت زفافين ضخمين فيه، لشخصيتين سعوديتين، وكنت خلال الحفل أعيش في عالمين مختلفين، أولهما في القرن الحالي وعليّ أن أجعل الساهرين يعيشون أحلى اللحظات، وفي نفس الوقت كنت أعود عبر التاريخ لملايين السنين حيث كان يقف أمامي ديناصور بدا وكأنه يستمع لأغنياتي، كان شعور رائعاً.
أنتِ مقصِّرة بعدد أغنياتك الخاصة!
يجب أن أشدد أكثر على الإنتاج، لكن الحفلات تأخذ مني الكثير، أقضي وقتي بالسفرمن دولة إلى دولة، وأحياناً أنزل من طائرة لأصعد إلى أخرى.
«عاشقاك بجنون» هي التي سببت اللغط حول صاحبة الأغنية أنتِ أو أصالة!
نعم، حتى أنهم أرسلوا لي يوتيوب للسيدة أصالة في حلقة من برنامج «خليك بالبيت» حيث غنّت قطعة منها، وكنت فخورة جداً بها، ووعدت جمهورها أنها ستكون في ألبومها الجديد، لكني أقسم أني لم أكن أعرف أن الأستاذ خالد كان قد أسمعها أولاً لها.
هل من مشكلة بين أصالة والملحن خالد البكري جعلتها تتنازل عن أغنية أحبتها لهذه الدرجة؟
لا أعرف شيئاً على الإطلاق، وبعد أن صارت هذه البلبلة حول الأغنية سألت الأستاذ خالد إن كانت ستسبب لي مشاكل مع أصالة فقال لا، ولم يخبرني تفاصيل.
تنوعين بألوان أغنياتك!
هذا ضروري، وما يعذبني أكثر أنه باستطاعتي أداء كل تلك الألوان، لذا أحتار عند اختيار أغنية جديدة عن اللون الذي سأقدمه.
تحضرين لجديد؟

أسمرا

أسمرا

هناك أغنيتان جاهزتان باللهجة اللبنانية، يجب أن أصدر إحداهما قريباً ، كما إن فكرة إصدار ألبوم واردة طبعاً.
مَن من النجوم الكبار الذين تلتقين بهم في الحفلات أقرب إلى قلبك؟
عادة أنهي وصلتي الغنائية وأترك الصالة، وأنا على علاقة جيدة مع الجميع، كلهم قريبون إلى القلب.
الغرور مقبرة الفنان، متى ستقفل أسمرا هاتفها بوجه الإعلام لينساها لاحقاً بدوره؟
«أبداً ما رح سكّر خطّي» فهاتفي لا أقفله عادة إلا خلال السفر أو النوم أو الحفلات، أنا موجودة دائماً مع الجميع لأن لا شيء أخفيه.

أسمرا1

أسمرا3

أسمرا4

أسمرا6

أسمرا7

أسمرا10

أسمرا

أسمرا

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.