مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / نصائح خبيرة التجميل نهى علي لـ مكياج خفيف للمصيف

نصائح خبيرة التجميل نهى علي لـ مكياج خفيف للمصيف

تقف الكثير من الفتيات عاجزات أمام اختيار مكياج المصيف المناسب الذى يمكنهن من الظهور بشكل طبيعى ، دون جعل احد يشعر بوضع مكياج صارخ، حتى لا تضع الفتاة فى موضع سخرية من قبل جميع من يراها، خاصة وان للمصيف قواعد خاصة، اولها هو منع وضع مكياج صارخ، ولأن هناك عددا كبيرا من الفتيات اللاتى لا يستغنين عن وضع المكياج اثناء جميع إطلالاتهن حتى على الشواطئ، نقدم لك اليوم مكياج خفيف من دون “بهرجة”، يمكنك الإستعانة بخطواته اثناء المصيف .

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة وجذابة تميزك عن من حولك أثناء تواجدك على البحر فى فترة الصباح، فقومى بوضع مكياج خفيف، من خلال رسمة عين بسيطة دون اللجوء للكحل والآى لاينر، فاكتفى بالماسكرا من أجل الظهور برسمة عين جذابة تخطف إليك جميع الأنظار.

 

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة مسائية تتناسب مع سهرات الساحل، فقومى بوضع أحمر شفاة جذاب، فرسمة عينيك البسيطة بالماسكرا، مع وضع أحمر الشفاه الجذاب سوف يمنحك إطلالة جذابة وملفتة للنظر بشكل كبير، كما ان هذا النوع من المكياج يتناسب مع الفتيات صاحبات الشعر الناعم، كما يتناسب معهن فى إطلالاتهن الكيرلى، الذى يزيدها هذا اللوك من المكياج مذاقاً خاص.

 

كونى حريصة كل الحرص على الابتعاد عن وضع كريم الأساس أثناء تواجدك فى أسبوع المصيف، سواء فى إطلالتك الصباحية أو حتى المسائية أثناء أحدى السهرات، فكريم الأساس سوف يمنحك إطلالة باهتة وغير مشرقة، تفسد لك حلاوة التان.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.