مختارات
الرئيسية / اقتصاد / العربى الافريقى يفتتح فرعيين جديدين فى مدينتى ومحافظة أسيوط
لوجو العربى-الافريقى

العربى الافريقى يفتتح فرعيين جديدين فى مدينتى ومحافظة أسيوط

يستمر البنك العربى الافريقى الدولى فى تنفيذ خططه التوسعية لإنشاء المزيد من الفروع فى المناطق الحيوية بجمهورية مصر العربية لخلق فرص استثمارية بهذه المناطق تمكنه من جذب عملاء جدد وخدمة عملائه الحالين.

افتتح البنك فرعان جديدان احدهما “بمدينتى” والأخر “بمحافظة أسيوط” نظرا لأنهما من اكثر المناطق الجغرافية الهامة من حيث حجم الأعمال والعملاء فضلا عن المحافظات التى لا توجد للبنك بها فروع.

قالت هالة الفص، رئيس قطاع فروع التجزئة وإدارة الثروات ” يسعى البنك دائما إلى تعزيز حجم إعماله وتطوير آليات العمل به فهو سباقاً فى مواكبة كل ما هو حديث فى مجال السوق المصرفية، فقد تم تزويد الفروع الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة متميزة، وتعد هذه الفروع الجديدة حلقة تواصل فى سلسلة فروع البنك المتميزة المتصلة الكترونيا لتعمل كفرع واحد تسهيلا على العملاء لإجراء عملياتهم المصرفية المختلفة ، وذلك علاوةً على تواجد خدمة ماكينة الصراف الألى لتصل شبكتها إلى 258 ماكينة منتشرة فى جميع الفروع وأنحاء الجمهورية، فضلا عن خدمة إدارة الثروات (Wealth Management) للعملاء الذين يزيد حجم ودائعهم عن مليون جنيه، وخزائن شخصية للعملاء (Safe Boxes)، وخدمة تحويل الأموال (ويسترن يونيون) التي تقوم بإرسال واستقبال الأموال من خلال 64 فرعاً للبنك ووحدة مصرفية، هذا بالاضافة الى تقديم الخدمات المصرفية ومنها على سبيل المثال لا الحصر حسابات التوفير، والشهادات الادخارية والودائع بالعملات المختلفة التى تميز بها البنك”.

يواصل البنك العربى الافريقى الدولى تعزيز تواجده من خلال سياسته الرامية للتوسع فى شبكة الفروع اذ يعتزم افتتاح وإضافة نحو 7 فروع جديدة بالمحافظات المختلفة خلال 2014 وهذا ما يعكس رسوخ مركزه ونموه بقوة فى السوق المصرفى المصرى .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.