مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / أهل المغنى / شريف إسماعيل نجم ” صوت الحياة” يحيى حفلًا غنائيًّا بساقية الصاوى

شريف إسماعيل نجم ” صوت الحياة” يحيى حفلًا غنائيًّا بساقية الصاوى

كتبت : هــاله حــافظ

قدم أمس لأول مرة الفنان شريف إسماعيل نجم برنامج اكتشاف المواهب صوت الحياة حفلًا غنائيًّا على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوى. قدم إسماعيل خلال الحفل عددًا كبيرًا من الأغنيات ومنها “عيونى” و”على كف عفريت”و”ليالى طوال”و”أبو زعيزع” مع الطفلة نور عثمان ابنة المايسترو محمد عثمان مايستروفرقة “أيامنا الحلوة” كما قدم أيضًا أغنية “حالك مش طيب” والتى قدمها من قبل فى دويتو مع الفنانة بشرى،كما قدم للفنان كارم محمود أغنية “أمانة عليك” و”أنت عمرى” لكوكب الشرق أم كلثومو”عيون بهية”لمحمد العزبى.

وتحدث شريف عن بدايته قائلًا: إنها كانت فى الجامعة ولكن البداية الحقيقية أعتبرها التى كانت مع المايسترو محمد عثمان فى فرقة أيامنا الحلوة والتى قدمت معها عدة حفلات بعضها بالساقية، ثم قدمتكليب تلت تربع كلام وفى عام 2006 قدمت ألبومًا مشتركًا مع الفنانة بشرى والتى كانت مرحلة البداية والانطلاق الحقيقية،كما خضت تجربة التلحين وقمت بالتلحين لعدد من الفنانين ومنهم الفنانة جنات ورامى جمال والفنان تامر عاشور.

وعن تجربته فى برنامجه صوت الحياة أنه لم يكن حريصًا على المشاركة فى أى برنامج ولكن جاءت تجربة مشاركته فى صوت الحياة مصادفة والتجربة أكسبتنى شهرة أكثر وأصبحت أكثر ثقة فى النفس وتعلمت كثيرًا من لجنة التحكيم.

وصرح شريف أنه يعد الفترة القادمة للانتهاء من ألبومه الثانى ويحمل عنوان “حالى اتلخبط”والألبوم سوف يتم طرحه فى عيد الفطر القادم،كما أقوم بتسجيل أغنية وطنية عن مصر، وتصوير فيديو كليب من الألبوم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*