مختارات
الرئيسية / اقتصاد / مصرللطيران تنفى ما زعمته بعض الصحف بشأن تصنيفها عالميًا
مصر للطيران

مصرللطيران تنفى ما زعمته بعض الصحف بشأن تصنيفها عالميًا

كتبت : لمياء مخيمر

تنفي مصرللطيران صحة الخبر المنشور علي إحدي المواقع الالكترونية صباح اليوم بشأن تصنيف مصرللطيران ضمن اسوأ 10 شركات علي مستوي العالم حسبما ذكرت مجلة business insider.
وتوضح مصرللطيران أن هذا الخبر نشر في عام 2010 و تم الرد عليه و تفنيده فى حينه ورغم ذلك يُعاد نشره حاليًا، فى وقت ننشد فيه جميعًا الأستقرار .

وتوضح مصرللطيران أن المجلة المشار إليها معروفة بتوجهاتها وحملاتها المغرضة لتشويه سمعة شركات طيران بعينها لصالح منافسين.

ولذلك تشجب مصرللطيران هذه الإدعاءات وتهيب بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كافة ما ينشر عن الشركة الوطنية والتحقق من مصدر المعلومة والغرض منها وتوقيت نشرها خاصة إن كانت تتعلق بكيان اقتصادي وطني كبير بحجم مصرللطيران.

وتجدرالإشارة إلى أن مصر للطيران كانت قد بدأت منذ فترة فى تنفيذ خطة تطويرها لمستوي الخدمة المقدمة للعملاء في مختلف مجالات السفر وذلك بعد تعاقدها مع بيت خبرة عالمي وهي شركة سيبر إحدى أكبر شركات الاستشارات العالمية بهدف إحداث تغيير جذري في أعمال الشركات وتنفيذ خطة طموحة تقوم علي تجاوز الخسائر بنهاية العام المالي 2016/2017 ووضع خطة استراتيجية طويلة المدي تقوم علي إعادة هيكلة شبكات الخطوط وطرازات الطائرات المناسبة وترشيد الإنفاق وتوفير الوقود وتطوير سياسات إدارة العائد والتسعير والتسويق وتطوير الخدمة الجوية ووضع نظم تقييم الأداء وتحفييز العاملين ، وسوف يلمس العملاء قريبا نتائج هذا التطوير وإنعكاس ذلك علي مستوي الخدمة المقدمة للعملاء .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*