مختارات
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات / هواوي تفوز بعقد خدمات مدارة لمدة خمس سنوات مع مجموعة MTN في ستة بلدان
هواوى

هواوي تفوز بعقد خدمات مدارة لمدة خمس سنوات مع مجموعة MTN في ستة بلدان

 

خاص لـ ” الكبار “

أعلنت شركة هواوي فوزها بعقد للخدمات المدارة لمدة خمس سنوات مع مجموعة MTN، وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في اتصالات المحمول ومقرها في جنوب أفريقيا. وبموجب هذا العقد، تقوم هواوي بتوفير الخدمات المدارة لمجموعة MTN في ستة بلدان تعمل فيها المجموعة عالميًا، وتشمل غانا، والكاميرون، وغينيا، وبينين، كما تغطي نطاقًا من الخدمات مثل عمليات الشبكات المدارة، وإدارة أداء الشبكات، وإدارة قطع الغيار.

ومع نمو شعبية التليفونات الذكية وارتفاع استخدام البيانات في هذه البلدان، ستعمل حلول هواوي المبتكرة للخدمات المدارة على دعم شركات تشغيل الشبكات في تحسين الكفاءة التشغيلية وتوفير جودة أفضل للشبكات من أجل مستخدمي شبكة MTN.

ولقد ظلت MTN شريكًا طويل الأجل لهواوي في الخدمات المدارة، حيث قامت هواوي بتطوير فهمها لأهداف MTN التجارية حتى أنها قدمت لها حلولاً تلبي الحاجات المتطورة لها كشركة لتشغيل شبكات المحمول. وفي الخمس سنوات المقبلة، ستستمر هواوي في تشغيل عمليات MTN وخدماتها، وتحسينها وتحويلها وتعزيزها من خلال المنصة الموحدة لخدمات هواوي المدارة (MSUP)، وتقديم الدعم لها بفضل خبرتها العالمية في مجال القياس والتحليل والتحسين (MAI) من أجل ضمان التوصل إلى كفاءة أكبر وقيمة أفضل لأعمال MTN.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*