مختارات
الرئيسية / اقتصاد / “التنمية الصناعية” يدرس المشاركة بقرض مصر للبترول والتعاونية
السيد القصير رئيس بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى

“التنمية الصناعية” يدرس المشاركة بقرض مصر للبترول والتعاونية

كشف السيد القصير، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى عن أن البنك يعتزم المشاركة في القرض الممنوح الذي يرتبه بنك القاهرة لصالح شركتى مصر للبترول، إحدى أكبر شركات تسويق المنتجات البترولية والزيوت المعدنية، والجمعية التعاونية للبترول، والذي تصل قيمته إلى مليارى جنيه بواقع مليار جنيه لكل شركة منهما.
وأكد القصير أن بنك التنمية الصناعية سيساهم في هذا القرض بمبلغ كبير، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد قيمة المشاركة، ولكنها ستتجاوز الـ 100 مليون جنيه.
ويعد التمويل موزعا لشقين، الأول خاص بشركة مصر للبترول وتصل مدته إلى 3 سنوات، تهدف الشركة من خلاله إلى تمويل رأس المال العامل وشراء المنتجات البترولية من الهيئة العامة للبترول، والثانى الذي تم ترتيبه لصالح الجمعية التعاونية للبترول ومدته 3 سنوات أيضًا، وتعتمد عليه «الجمعية التعاونية» في تمويل مشترياتها من المنتجات البترولية وإعادة تسويقها وتوزيعها على محطات البنزين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.