مختارات
الرئيسية / ثقافة و أدب / المخرجة التونسية إيمان بن حسين سفيرة ” دبي أيقونة العالم “

المخرجة التونسية إيمان بن حسين سفيرة ” دبي أيقونة العالم “

تلقيت المخرجة التونسية إيمان بن حسين من د. محمود عبد العال الرئيس التنفيذي لـ “دبي أيقونة العالم” يفيد بمنحها لقب “سفيرة دبي.. أيقونة العالم”، وذلك مواكبة لإعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لعام القراءة 2016.، واحتفاءً بالعشريّة الأولى من حكم الشيخ محمد بن راشد بن مكتوم نائب رئيس الدولة.
ولأن المخرجة إيمان بن حسن صاحبة فن راقٍ وثقافة، ومشهود لها مساهمتها في إثراء حياة الناس ثقافيا واجتماعياً وفنياً، قامت “دبي أيقونة العالم” إحدة مبادرات شركة “آفاق الإسلامية للتمويل” تمّ اختيارها لحمل لقب “سفيرة دبي.. أيقونة العالم”، وسوف يتم تنصيبها رسميا في الحفل الذي سيقام بتاريخ 15 نوفمبر 2016 في قاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.
المخرجة إيمان بعد تلقيها خطاب اختيارها سفيرة قالت في اتصل معها لـ “سيدتي نت” إنها تلقت الخبر وهي في زيارة لفرنسا، وأضافت: ” لا شك أنني شعرت بالسعادة تغمرني والفرحة تكسوني وأنا أقرأ خطاب اختياري “سفيرة دبي.. أيقونة العالم”، ويعجز لساني عن تقديم الشكر لكل القائمين على هذا المشروع العظيم، وكل الشكر والتقدير والإجلال للشيخ محمد بن راشد على هذه الثقة الكبيرة، وأتمنى أن أكون في مستواها إن شاء الله وعند حسن من اختارني لهذا اللقب الذي يعني لي أنني أسير في الطريق الصحيح كمخرجة تونسية تسعى لإسعاد الناس والتقارب بينهم”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.