مختارات
الرئيسية / ملاعب الكبار / بقيمة 200 مليون يورو سنويًا .. تفاصيل صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

بقيمة 200 مليون يورو سنويًا .. تفاصيل صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

 

قنبلة مُدوية ألقى بها نادي النصر السعودي حين أعلن عن تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة تم الحديث عنها كثيرًا قبل الميركاتو الشتوي الحالي.

وأعلن نادي النصر السعودي توقيعه رسميًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الحُر من الناحية التعاقدية وذلك في إطار صفقة شغلت الرأي العام العالمي كثيرًا.

الكرة السعودية على أعتاب صفحة جديدة باستقبال أحد أهم أساطير اللعبة على الإطلاق، وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صال في ملاعب كرة القدم العالمية وجال.

في السطور التالية نستعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر، قيمة الصفقة وتفاصيل العقد والمدة وكافة التفاصيل.

تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي

تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر يشتمل على بنود عديدة، تدل على قيمة النجم البرتغالي في كرة القدم العالمية، فما يُعتقد أن البرتغالي سيجني مبالغ طائلة لا يمكن الحديث عن أكثر منها، إذ يرجح أن يكون الرياضي الأكثر تقاضيًا للرواتب في تاريخ كرة القدم عبر عصورها بهذا العقد الخرافي.

التفاصيل الأكثر قوة عن الصفقة تشير إلى أن البرتغالي سيتقاضى ما مجموعه 200 مليون يورو سنويًا مع النصر السعودي، أي ما يقارب 17 مليون يورو شهريًا وهو راتب لا يتقاضاه أي لاعب كرة قدم في العالم.

راتب كيليان مبابي الأعلى في العالم قبل صفقة انتقال رونالدو إلى النصر يصل إلى حدود 4 ملايين يورو شهريًا ولذلك يتضح الفارق الهائل بين صفقة انتقال رونالدو إلى النصر وباقي الصفقات حتى على المستوى العالمي الأول.

قيمة صفقة رونالدو مع النصر

من المؤكد أن كريستيانو رونالدو بات لاعبًا حرًا، لذلك تخفف النصر من أعباء كثيرة لها علاقة بالمبلغ الذي كان من المفترض أن يقدم لناديه مانشستر يونايتد حال بقائه في صفوفه.

لكن القيمة المؤكدة التي دفعها النصر هي حصة من الراتب السنوي بكل تأكيد، إلى جانب مكافأة تقدرها بعض المصادر بنحو 20 مليون يورو فورية يتقاضاها رونالدو بخلاف قيمة عقده.

مدة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي أن عقد رونالدو مع الفريق «العالمي» ينتهي في عام 2025، وعليه فإن هذا يعني استمراره في صفوف الفريق لعامين ونصف العام.

مدة ستجعل رونالدو على الأرجح يختتم مسيرته في المملكة العربية السعودية، اختيار يؤكد أن الدون يعرف خطوته جيدًا في ظل التطور الكبير الذي تمر به الكرة السعودية في السنوات الأخيرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.