مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «قناة السويس» ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل 50 شركة فى البورصة المصرية

«قناة السويس» ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأفضل 50 شركة فى البورصة المصرية

كرمت مجلة فوربس الشرق الاوسط، بنك قناة السويس من ضمن أفضل 50 شركة في البورصة المصرية وفقا لمعايير الإيرادات والقيمة السوقية و صافى الأرباح و مجمل الأصول .

و تم تكريم أقوى 25 سيدة في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة و حرص مجلة فوربس علي إطلاق اول فاعليتها في مصر و الذى يعكس اثار الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية والتحسن في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية .

و سلم التكريم كل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ، و الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح بحضور نخبة من القطاع المصرفي والمؤسسات والشركات العالمية ورجال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال الشباب ووسائل الاعلام.

و قال حسين رفاعي، رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب، ان اختيار بنك قناة السويس من ضمن افضل ٥٠ شركة في البورصة المصرية هو انعكاسا للجهود المبذولة واستراتيجية التطوير التي تم تفعيلها والمبنية علي عدة محاور منها التوسع في الائتمان ودعم قطاعي المشروعات الصغيرة و المتوسطة الـ SME’s والتجزئة المصرفية و دعم برامج تحفيز العاملين و شكر حسين رفاعى فريق العمل بالبنك علي ما يبذلونة من جهد للارتقاء ببنك قناة السويس .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

رئيس تحرير مجلة الكبار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*