مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / التوب موديل رودي محمد في إطلالة ساحرة بلمسات نهى علي

التوب موديل رودي محمد في إطلالة ساحرة بلمسات نهى علي

يقولون إن الجمال نسبي وليس هناك قاعدة ثابتة للجمال .. لكن عندما تدقق في ملامحها تكتشف أن لفظ الجمال خلق ليعبر عنها .. كثيرون من الشعراء كتبوا عن جمال المرأة وسحرها وأنوثتها .. وفي ظني أنه فاتهم الكثير والكثير لأنهم لم ينعمو برؤية جمال وأنوثة التوب موديل رودي محمد.

هذا الجمال ظهر واضحاً بإطلالتها الساحرة والجذابة في أخر جلسة تصوير لها بعدسة المصور الفنان هشام حساني ولمسات المبدعة خبيرة التجميل نهى علي ومصفف الشعر أحمد الغرباوي.

 

رودي محمد علاوة على ما تتمتع به من جمال آخاذ فهى تتميّز بأنها سريعة البديهة وحادة الذكاء ، حساسة لأبعد الحدود. كما أنها ذات طبع غزلي تحب الغزل كثيراً . وهى شخصية اجتماعيّة .

ماهرة .. لديها القدرة على فعل الكثير من الأمور ، تحب المعرفة والتعلم.، جريئة ولا تخشى التجربة ، نشيطة ومفعمة بالحيوية.

تحتاج إلى شريك ذو طبيعة مرحة يمتلك القدرة على التحدث معها ببعض الجدية في أوقات وبعض المرح في أوقات أخرى.
قد تتحول ” رودي ” في ثوان قليلة من امرأة عاطفية عاشقة إلى شخصية باردة ومتبلدة المشاعر ، إنها قليلاً ما تقع في الحب كليا لأنها تبحث دوما عن الأمير الساحر، الرجل الذي يستطيع أن يجعلها تقع في غرامه من أول نظرة.

يصعب قراءة ما يدور في عقل ” رودي ” بسهولة، ذلك لأنها متناقضة بطبيعتها، وحتى تتعامل معها عليك أن تكون متواجبا مع كل ما تفكر فيه. تميل إلى اللفتات الصغيرة والبسيطة.
هى تعشق التحدي، وتصاب بالملل سريعا عندما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات. تستطيع إقناع الآخرين بسهولة، تعشق التعامل الدائم مع الكاميرات وعالم التصوير.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.