مختارات
الرئيسية / جمال و موضة / نهى علي .. صانعة الجمال

نهى علي .. صانعة الجمال

حالمة .. تتمتّع بالذكاء والسرية والغموض.. تميل إلى الخيال لذلك فإنّ إبداعها لا حدود له أبداً ، كما أنّ لديها قدرة فريدة على رؤية العالم من اتّجاه آخر لا يستطيع أغلب الناس أن يروه ، ولهذا فإنّها غالباً ما تمتلك موهبة فنّيّة تتيح لها التعبير عن هذا الفهم.

لديها القدرة على التفكير خارج الصندوق وهو ما يجعل طريقتها في العمل غير مألوفة.
هي انسانة رقيقة مسالمة، تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية. وبالرغم من أنها غامضة، لكنها امرأة شاعرية، وحساسة جدًا. تهتم بالآخرين، صادقة، طموحة، هادئة، وتسعى إلى تحقيق أهدافها.

 

إنها صانعة الجمال .. خبيرة التجميل المحترفة نهى علي التي اشتهرت بمكياجها الراقي ومكياجها الناعم ولمساتها الفريدة في مكياج السهرة والعرائس، يمتزج معها ذوق رفيع في خلط الألوان لتكون لمسة جمالية نادرة بأناملها الناعمة على وجه المرأة. تعشق فن التجميل وتعمل به بدرجة عالية من التركيز، تتقن عملها وتتفنن بأناملها وريشتها لتعطي كامل وقتها وجهدها لتنهي اللوحة التي بدأتها لتضفي على الوجه جمالا وأنوثة .

 

نهى علي .. تجيد القيادة والسيطرة في العمل، تمتلك الإمكانيات العالية التي تصلها إلى النجاح والتميّز.
لا تهتم باتباع صيحات الموضة، تفضّل بأن تشعر بالراحة فيما ترتديه، وتحب اختيار الخامات الحريرية الناعمة والشيفون، وأيضاً الألوان الفاتحة واللامعة. وعادةً ما تستخدم مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين، وتنجح بالظهور في إطلالة مميزة .

 

تمتلك شخصية بسيطة وعفوية كما أنها إمرأة محبوبة من الأخرين نظراً لهدوئها وشخصيتها اللطيفة وتتميز بكونها إمرأة مبدعة تمتلك حس فني وتميل إلى القيام بالأعمال المبتكرة وتتمتع بجانب روحاني يمكنها من معرفة خبايا بعض الأمور وتوقع بعض الأحداث .

للتواصل مع خبيرة التجميل نهى علي

موبايل : 01270025835

                01030784395

فرع المهندسين 

فرع اسكندريه

فرع كفر الشيخ

انستجرام :

https://instagram.com/noha._aly?igshid=1h008kwgvzjva

Facebook

https://www.facebook.com/noha.ali.hairdresser

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.