مختارات
الرئيسية / أخبار الكبار / د. هبه عبد الناصر:  ” السيسي” وضع مصر في مكانتها الحقيقية كمحور اقتصادي هام

د. هبه عبد الناصر:  ” السيسي” وضع مصر في مكانتها الحقيقية كمحور اقتصادي هام

 ” كشفت سيدة الأعمال السكندرية د. هبه الليثي عبد الناصر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اعاد شباب مصر في كافة المجالات ووضع مصر في موضعها الحقيقي كمحور اقتصادي هام وسط الخريطة الاقتصادية العالمية وغان دوائر الاقتصاد العالمي تقف منبهرة أمام تجربة مصر بقيادته والطفرة التي حدثت في وقت قياسي غير مسبوق وأضافت انها قررت التوسع في استثماراتها داخل مصر في ظل الاستقرار الأمني والاقتصادي الحالي والذي جعل المستثمرين في جميع أنحاء العالم يتهافتون علي القدوم لضخ استثماراتهم بمصر.

 

يذكر أن د. هبه هي أبنه شقيق الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بدأت بالعمل مع والدتها واخواتها فى مجال التعليم حيث أسست أول مدرسة لغات فى الإسكندرية. وبمرور السنوات تطورت المدرسة لتصبح عدة مدارس ناجحة حتى أن بلومبرج كتبت مقالة عن نجاح هذه المدارس.

وقالت د. هبه : بدأت نشاطى التجارى عن طريق تصدير الأسماك الطازجة.. وتحول تصدير طن أسماك تجربة إلى أطنان طازجة مبردة بالطائرات ثم حاويات مجمدة. بعد عميل واحد فى تركيا عام 2003 أصبحت أصدر لثلاث أكبر مستوردى أسماك فى تركيا تم لحقت بها السعودية فلبنان ثم اليونان ثم كوريا الجنوبية. بعد ذلك بدأت تصنيع الأسماك المجففة وتصديرها لليابان والصين. توسعت فى المصايد حيث كنت أمارس الصيد التجارى فى السنغال وأرض الصومال واريتريا والسودان واليمن.

أضفت إلى نشاط المجموعة بعد ذلك تجارة الخردة وتشمل تخريد مصانع وتقطيعها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.