مختارات
الرئيسية / اقتصاد / ماجد فهمى: روح الترابط الأسرى والعمل الجماعى أساس النجاح فى بنك التنمية الصناعية

ماجد فهمى: روح الترابط الأسرى والعمل الجماعى أساس النجاح فى بنك التنمية الصناعية

كتبت : لميــاء مخيمــر

فى إطار ترسيخ قيَم الترابط الاجتماعى والتواصل خارج دائرة العمل والمسئوليات الادارية, وإيمانا من إدارة بنك التنمية  الصناعية, بأهيمة الرعاية الإجتماعية لموظفية الأمر الذى ينعكس بالإيجابية على العمل بكافة قطاعات البنك, وتوثيق أواصر الترابط والتعارف بين جميع العاملين, خاصة فى المناسبات العامة التى تحرص قيادات البنك أن تكون منصة للتعارف والتفاعل الاجتماعى خارج إطار العمل, وبمنابسة قدوم شهر رمضان المبارك، أقام بنك التنمية الصناعية الحفل السنوى للإفطار الجماعي لموظفيه, وذلك بفندق جراند نايل تاور بالقاهرة, إستمراراً للتقليد السنوى لبنك التنمية الصناعية في الإحتفاء بموظفيه.

أقيم حفل الإفطار تحت رعاية وحضور  ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة والسادة أعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين ومسئولي الإدارة العامة ومدراء الفروع  بالبنك.

شارك فى حفل الإفطار السنوى ما يزيد عن 450 موظف بكافة فروع وقطاعات البنك, الذين عبروا عن سعادتهم وشكرهم للإدارة الواعية للبنك برئاسة  ماجد فهمى, الذى يحرص دائما على بث روح التعاون والترابط بين جميع العاملين بالبنك, ومشاركتهم كافة المناسبات العامة والخاصة, الأمر الذى ينعكس على بايجابية للإقبال على العمل, وبذل مزيد من الجهد والعرق, لتحقيق نجاحات غير مسبوقة لبنك التنمية الصناعية البيت الكبير لكل العاملين.

وأعرب  ماجد فهمى رئيس مجلس الإدارة أثناء حفل الإفطار السنوى عن حرص البنك على تنظيم هذا الافطار للعاملين كل عام, إحتفالا بشهر رمضان الكريم, وبث روح الترابط الأسرى بين كافة موظفى البنك, الذين تجمعهم قيم الترابط والتكاتف والمودة، وإعلاء لقيمة العمل الجماعى, التى انبثق عنها كل الإنجازات التى حققها البنك.

وأشاد رئيس مجلس الادارة بالجهود الكبيرة والتفانى فى العمل بكافة الخدمات البنكية, وكل قطاعات وفروع البنك, وعلى جهودهم المتواصلة والدؤوبة للإرتقاء بمستوى الخدمات البنكية الخاصة بما يتناسب مع متطلبات وإحتياجات العملاء.

ومن جانبه قام حمدى عزام نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، بتهنئة جميع الموظفين بحلول الشهر الكريم, مؤكداً على حرص البنك المتواصل على تنظيم مثل هذه اللقاءات, في ظل هذه الأجواء المفعمة بنفحات الخير والبركة لتسود فيما بينهم روح العمل الجماعى, التي من شأنها تعزيز مسيرة البنك نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

وأضاف”عزام” أن تنظيم هذا اللقاء الرمضانى السنوى من قبل بنك التنمية الصناعية، لتجديد قيم الترابط الاجتماعى والتواصل بين أعضاء أسرة البنك الكبيرة، وترجمة لروح المودة والتآخى التي تسود بيئة العمل في البنك، والتي تعد إحدى المقومات الرئيسة لمنظومة النجاح بالبنك وإستدامة تقدمه.

شهد حفل الإفطار مشاركة واسعة من موظفى قطاعات و ادارات  وفروع البنك تحيطهم أجواء أسرية تشملها المودة, وتعكس العلاقة الإيجابية المميزة القائمة بين جميع العاملين، من خلال تبادل التهانى بحلول شهر رمضان المبارك والأحاديث الودية بين جميع المشاركين.

يعد حفل الافطار السنوى لبنك التنمية الصناعية, من الأنشطة والفعاليات الإجتماعية, التى يحرص البنك على إقامتها بصفة سنوية, ضمن مساعيه المستمرة لتعزيز مفهوم الفريق الواحد الذي يعتبر إحدى القيم الرئيسة التى تتبناها إدارة البنك, وتسعى دائماً إلى الالتقاء بكافة العاملين, لمد جسور التواصل والتفاعل فيما بينهم, بما يتماشى مع إستراتيجية وضع الموارد البشرية في مقدمة أولوياتها ودورها الكبير في استمرار تطور ونمو العمل بكافة فروع وقطاعات البنك, التى شهدت نجاحات كبيرة وقفزات متتالية خلال السنوات القليلة الماضية.

وشهد حفل الإفطار السنوى العديد من الفاعليات  الرائعة, التى حازت على إعجاب المشاركين بحفل الإفطار وتم توزيع العديد من الجوائز خلال حفل الإفطار.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.