مختارات
الرئيسية / اقتصاد / محافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث فروع البنك المطورة بمدينة الخارجة

محافظ الوادي الجديد ورئيس البنك الزراعي يفتتحان أحدث فروع البنك المطورة بمدينة الخارجة

كتبت : لمياء مخيمر

افتتح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أحدث فروع البنك المطورة بمدينة الخارجه وذلك ضمن الزيارة التي يقوم بها رئيس البنك الزراعي ووفد من قيادات البنك لمحافظة الوادي الجديد لتعزيز جهود البنك في تحقيق التنمية الزراعية وسبل النهوض بالإستثمار الزراعي بالمحافظة .
ويعتبر فرع البنك الزراعي بمدينة الخارجه أحدث الفروع المطورة التي يتم افتتاحها وذلك في إطار إستراتيجية البنك لتطوير شبكة فروعه المنتشرة في كافة مدن ومراكز وقرى الجمهورية لإتاحة كافة الخدمات المصرفية والتمويلية بأعلى معايير جودة الخدمات المصرفية ووفق أحدث النظم المصرفية لتلبية إحتياجات كافة العملاء بمختلف شرائحهم في إطار سعي البنك لتحقيق الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي .

 


حضر مراسم الإفتتاح د. حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد والأستاذ سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والأستاذ صالح الشامي رئيس مجموعة الإئتمان والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .
من جانبه أشاد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتطوير الذي يشهده البنك الزراعي المصري سواء في البنية التحتية التكنولوجية لفروع البنك المطورة أو على مستوى الفكر الجديد للإدارة وكافة العاملين بالبنك المصاحب لهذا التطوير والذي يركز على استعادة الدور التنموي للبنك الزراعي كمؤسسة مصرفية تنموية تدعم وتساند جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بوجه عام والتنمية الزراعية والريفية على وجه الخصوص .
وثمن اللواء الزملوط جهود التعاون بين البنك والمحافظة لدعم جهود التنمية و وتوفير التمويل اللازم لتعظيم قدرات مشروعات الاستثمار الزراعى بالمحافظة علاوة على دور البنك في تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التي تخدم قطاع عريض من أبناء المحافظة بتوفير فرص العمل وتحسين مستوى المعيشة .

 


من جانبه أكد علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري أن الفروع التي يتم إفتتاحها عقب الإنتهاء من أعمال التطوير الشاملة لها تأتي في إطار خطة شاملة ينفذها البنك لإعادة تطوير أكثر من 670 فرع في كافة المحافظات بهدف إتاحة كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك لعملائه بأعلى معايير جودة الخدمات المصرفية ووفق أحدث النظم المصرفية.
وأشار إلى أن محافظة الوداي الجديد من المحافظات التنموية الرائدة والتي تشهد نهضة تنموية في كافة المجالات كما تزخر بفرص استثمار واعدة وتمتلك موارد طبيعية وبشرية تؤهلها لأن تصبح من أهم المحافظات على خريطة الاستثمار وريادة الأعمال و تمثل مستقبل وأمل مصر ومثالا لما يجب ان تكون عليه كل المحافظات في الجمهورية الجديدة التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مثمنا جهود التعاون بين البنك والسيد محافظ الوادي الجديد لدعم جهود التنمية والنهوض بالإستثمار الزراعي في المحافظة .
وأوضح أن تطوير الفروع لا يقتصر فقط على الإنشاءات الجديدة وتوحيد الشكل الخارجى والتصميمات الداخلية والأثاث وإنما يمتد بشكل كبير إلى تطوير البنية التكنولوجية للبنك لتستوعب التطورات المتلاحقة في أساليب تقديم الخدمات المصرفية وتكون قادرة على مواكبة كافة المستجدات المصرفية كما يستهدف البنك بناء علامة تجارية مميزة تساهم فى تغيير الصورة الذهنية لدى العملاء والجمهور بشكل عام والوصول لعملاء جدد وفقاً للخطط التوسعية للبنك وزيادة حصته في السوق المصرفية .
وأكد فاروق أن تطوير الفروع يصاحبه أيضا العمل على تنمية مهارات وقدرات الكوادر البشرية التي تتولى تقديم الخدمة المصرفية للعملاء في تلك الفروع مشددا على أن أهم أولويات البنك الزراعي في المرحلة المقبلة تتمثل في دعم الشمول المالي ليصبح البنك الزراعي المصري بنك الشمول المالي وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي المحافظ طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري مؤكدا أن تحقيق الشمول المالي يجعل من تطوير الفروع وإنشاء فروع جديدة ضرورة قصوى سعيا لإستقطاب المزيد من العملاء من مختلف فئات المجتمع للتعامل مع الجهاز المصرفي .مع استمرار الدور المنوط به كداعم أساسي للزراعة بهدف تنمية القطاع الزراعي ورفع كفاءته الإنتاجية لتحقيق التنمية الريفية والزراعية بمفهومها الواسع بجميع المحافظات .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.