مختارات
الرئيسية / ستديو الكبار / الإعلامية هناء عصام تنضم لبرنامج” الملعب” على الفضائية المصرية

الإعلامية هناء عصام تنضم لبرنامج” الملعب” على الفضائية المصرية

 

تنضم الإعلامية هناء عصام لأسرة برنامج “الملعب” المذاع يوميا على الفضائية المصرية والذي يناقش اهم الاحداث الرياضية علي الساحة المحلية والعالمية.

والجدير بالذكر أن هناء كانت قد قدمت على مدار خمس سنوات برنامج هاشتاج والذي تناولت فيه بعض القصص والحكايات لشخصيات واماكن ومواضيع متنوعة مثل حلقة الراهب، الشهيدة، المرأة الحديدية،الرسم بالملح،المعبد اليهودي،انقاذ،الراحمون يرحمهم الله وغيرها من المواضيع وكان اخرها بعض الحلقات عن الرياضة النسائية لتنتقل هذا العام لكتيبة برنامج الملعب وكل ما يخص كرة القدم والرياضة بشكل عام.

بدأت هناء عملها بالتلفزيون المصري عام 2004 وقدمت العديد من البرامج علي مدار سنوات عملها مثل يالا نغني…يا ليل طول…سيدتي…مباشر من مصر وغيرهم.

وتطل هناء عصام في برنامج “الملعب” كل أربعاء في حلقات خاصة تحت اسم هاشتاج الملعب من الساعة الحادية عشر مساء للثانية عشر علي شاشة الفضائية المصرية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.