مختارات
الرئيسية / اقتصاد / «قناة السويس» يفتتح فرعًا جديدًا بمكرم عبيد

«قناة السويس» يفتتح فرعًا جديدًا بمكرم عبيد

افتتح حسين الرفاعي، رئيس بنك قناة السويس، الفرع الـ40 للبنك بمنطقة مكرم عبيد، بحضور عدد من قيادات البنك.
وكشف “رفاعي”، عن أن إجمالي فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية تبلغ 39 فرعا، مؤكدا أن “قناة السويس” يسعى دوما لتطوير كافة الفروع القائمة بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة خصوصا لماكينات الصراف الآلي ATM، لتلبية متطلبات العملاء وجذب ثقتهم من خلال تطوير كافة الخدمات المصرفية على مستوى فروع البنك.

وأضاف” رفاعي”، أن هناك اهتمامًا لدى البنك ضمن استراتيجيته للتوسع في مناطق الدلتا والصعيد وسيناء لخدمة أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية ضمن الإجراءات الخاصة لتعزيز مبادرة الشمول المالى التى يرعاها البنك المركزى المصرى.

وأوضح “رفاعى”، أن الفرع الجديد يعد تتويجًا لجهود البنك لتوسيع شبكات الفروع لديه بالإضافة لتوسيع الدعم لقطاعى التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السنوات المقبلة، دعمًا للاقتصاد القومي.

ويسعى بنك قناة السويس لفتح فرعًا جديدًا له بمدينة حدائق الأهرام بالجيزة، والحصول أول رخصة لفتح مصرف بتلك المنطقة.

يشار إلى أن بنك قناة السويس يملك فرعين بعد افتتاح الفرع الجديد، بمدينة نصر كان أولها في شارع عباس العقاد والآخر بمنطقة مكرم عبيد.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الفيس بوك

عن ELkebar-admin

مجــلة الكبـــار .. مجــلة اقتصــادية شــهرية تعد ملتقى الخــبراء وقــادة الــرأي في المجــال الاقتصــادي , ونافــذة رجــال الأعمــال والمســتثمرين على المشــروعات الاقتصــادية التي تهدف إلى عــرض ومناقشــة القضــايا الاقتصــادية المصــرية والعربيــة والدوليــة بأســلوب موضــوعي وأمــانة صحفيــة وتقديــم الخدمــات الاســتثمارية والبنــكية والتجــارية لقطــاعات المجتمــع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.